منتديات نديم الحب
اهلا وسهلا بيك ان كانت زيارتك الاولى فيسعدنا بتكرمك وتسجيلك معانا ونتمنى اسعد الاوقات
تحياتي / ادارة منتديات نديم الحب / مع تحيات / شهااااب

منتديات نديم الحب

منتديات ترفيهيه شامله افلام العاب خواطر رومنسيات اغانى صور برامج كمبيوتر اسلاميات رياضه موضه ازياء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات هامه لرجل والنساء الرجو الدخول للاهميه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shehab
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2152
نقاط : 4704
تاريخ التسجيل : 15/02/2009
العمر : 37
الموقع : tiger_alex3@yahoo.com

مُساهمةموضوع: معلومات هامه لرجل والنساء الرجو الدخول للاهميه   الجمعة أغسطس 14, 2009 6:33 am

نجح علماء امريكيين بزرع خلايا تعود لمرضى المثانة على مثانة تم تطويرها بطريقة مخبرية.
وقام الباحثون في جامعة'ويك فورست'في ولاية نورث كارولينا باجراء سبع عمليات زرع، وعند بعض المرضى يبدو ان العضو الجديد يعمل بطريقة جيدة.
ووصفت هذه العمليات بالحدث التاريخي بعد نشر تفاصيلها على موقع'لانسيت العلمى المعروف'.
ويعمل الباحثون في الوقت الحاضر على تجارب على عمليات زرع وتطوير اعضاء اخرى، بينها القلب.
ومن المعروف ان امراض المثانة تؤدي الى مشاكل في الكلية. ومن الممكن ان تعالج امراض المثانة بواسطة الجراحة، الا ان ذلك غالبا ما يقود الى عوارض وتعقيدات اخرى.
وتقضي جراحة المثانة البديله عادة باستعمال اجزاء من الامعاء من اجل حل المشاكل، ولكن الجديد في تجربة الزرع هو انها تحمي الكليتين من التعقيدات التي قد تنتج عن جراحة تصنيع المثانة.
وبما ان وظيفة الامعاء هي امتصاص الاغذية ووظيفة المثانة هي اخراجها، فان الذين يعانون من امراض المثانة هم عرضة لمرض ترقق العظام، وكذلك الى معاناتهم من خطر تطور ما يعرف بـ'حصى الكلية'.
وراثية
ويقول فريق'ويك فورست'للبحوث انه نجح باحصاء سبعة مرضى يعانون وراثيا من ضعف في المثانة، فقام الفريق الطبي باتخاذ عينات من مثانة هؤلاء، واجروا زرعها في المختبر، وبعدها، تم وضع الخلايا المزروعة في المختبر في مثانات صممت خصيصا، وتمت مراقبة هذا التطور لسبعة او ثمانية اسابيع.
وبعدها، قام الاطباء بزرع المثانة الجديدة المطورة في المختبر داخل مثانة المرضى، وتمت مراقبة حالة هؤلاء لفترة خمسة اعوام.
وبعد المراقبة، تبين للاطباء ان تفاعل المثانة المزروعة تم بطريقة جيدة ولم تظهر اي عوارض ناتجة عن الزرع.
ويعمل الفريق الطبي المعني حاليا على زرع 20 عضوا مختلفا في المختبرات ومن بينها شرايين وقلوب.
ويقول رئيس فريق الابحاث الدكتور انتوني عطا الله (من اصل عربى)ان ما تم انجازه'يشكل خطوة صغيرة في على درب النجاح باستبدال خلايا واعضاء مريضة عند الانسان'.
واضاف الدكتور عطا الله ان'الهدف كان السير ببطء في هذه الابحاث للتأكد من ان الامور تتجه الى النجاح ، وفي النهاية، ما يهم هو ايجاد السبل الافضل لتحسين حالة المرضى'.
من جهته، وصف الدكتور ستيف شونج من معهد الابحاث المتقدمة في مجال المسالك البولية في ولاية ايلينويىالامريكية ان هذا التطور بالحدث التاريخي، وقال ان ذلك يمثل'انجازا بانسبة لمعالجة المرضى الذي يعانون من سرطان المثانة'.
ولكن في الوقت نفسه، نبه الدكتور شونج الى'ضرورة متابعة المرضى الذين يجرى لهم الزرع، وعلى المدى الطويل، وذلك للتأكد من ان الطريقة الجديدة فعالة ومجدية'.




اول دهان موضعى(جيل) يؤدى الى الانتصاب فى طريقه للاسواق قريبا

رويترز – لندن-21 نوفمبر 2005: اعلنت شركة فيتورا البريطانيه المتخصصه فى الصحه الجنسيه انها فى طريقها لطرح اول دهان موضعى على هيئة جيل لعلاج الضعف الجنسى..

واعلن جيمس باردر المدير التنفيذى فى بيان للصحافه ان الجيل الجديد والذى اطلق عليه الحاله 3 phase3 قد اظهر نتائج ممتازه وانه يتم تجربته منذ فتره على متوطعين وانه عند وضعه على القضيب يؤدى الى زيادة ضخ الدم به ومن ثم يؤدى الى انتصاب جيد حتى بدون اثاره جنسيه.

واضاف ان الشركه لديها خطه لطرح الجيل الجديد فى الاسواق بعد انتهاء المرحله التجريبيه وربما كان ذلك فى اوائل عام 2006.

الا ان الشركه مضت فى خطوه اوسع حيث قامت بالتعاقد بالفعل مع احدى الشركات الكبرى فى انتاج الواقى الذكرى وذلك لجعل منتجهم( الواقى الذكرى الذى يتم ارتداؤه بغرض منع الحمل والوقايه من نقل الامراض الجنسيه) واضافة ميزه اخرى ربما اكثر اهميه من الميزات السابقه وهى احداث الانتصاب.



عقار جديد لعلاج مشاكل البرود الجنسى لدى النساء

فى 9 نوفمبر 2005:

يبدوا ان الابحاث قد بدأت تنصف النساء فيما يخص الجنس فبعد ان كانت كل الابحاث تقريبا مسخره للبحث فى علاج الضعف الجنسى والعجز عند الرجال, فانه بدأ مؤخرا بعض الباحثين يوجهوا ابحاثهم لمشاكل الضعف الجنسى عند المرأه .

فى بحث متميز من هذه النوعيه اجراه فريق من الباحثين فى جامعة دوران بالارجنتين بقيادة الدكتور امادو بشاره ويبدوا من اسمه اصوله العربيه , قام هذا الفريق بتجربة عقار ابو مورفين المعروف والذى يستخدم فى علاج الضعف الجنسى عند الرجال وذلك على عدد 24 سيده متوسط العمر عندهن حوالى 32 عاما ويعانين من مشاكل عديده فى جميع مراحل العمليه الجنسيه من استجابه للمثيرات الجنسيه او ضعف فى افراز السوائل المهبليه اثناء الاثاره او عدم التمكن من الوصول الى النشوه وذلك بتقسيمهن الى مجموعتين تم اعطاء المجموعه الاولى 3 مج تحت اللسان وبعدها باربعين دقيقه تعريضهن لمصدر اثاره حسى( وضع موديل مشابه للقضيب وبه هزاز) لمدة عشر دقائق والمجموعه الثانيه تم اعطاؤهم بلاسيبوا( شيء غير مؤثر كيميائيا مثل الماء) بدلامن الابومورفين مع تكرار باقى الخطوات.

وقد تبين من النتائج ان عقار ابومورفين قد حسن كثيرا فى الاداء الجنسى وعالج البرود عند السيدات اللاتى استعملنه فترة الدراسه وذلك بعد قياس عملى عن طريق الدوبلر وذلك للدوره الدمويه فى البظر ودرجة انتصابه وكذلك كمية السوائل المفرزه فى المهبل والوصول للنشوه عن طريق استطلاع رأى بعد تمام الدراسه.

جدير بالذكر ان عقار ابو مورفين(apomorphine) موجود فى الاسواق منذ مده على هيئة اقراص توضع تحت اللسان لعلاج الضعف الجنسى عند الرجال وتحت الاسم التجارى أبريما ( uprima ) ومتوفر بالصيدليات.
عدم الوصول للنشوه عند النساء قد تكون لاسباب جينيه
فى 21 اغسطس 2005:



اعلن علماء بريطانيون فى لندن ان بعض النساء اللاتى لايستطعن الوصول للنشوه الجنسيه قد يرجع ذلك لاسباب جينيه.

فى دراسه اجريت على1397 من الواءم الاناث قال الدكتور تيم سبيكتور من معهد ابحاث التواءم بمستشفى توماس بلندن ان نسبة مابين 34—45% من التنوع فى القدره على الوصول للنشوه الجنسيه راجع لاختلافات جينيه.

واضاف سبيكتور انه ثبت لديهم ان هناك عامل بيولوجى وهو الاختلاف الجينى فى التنوع فى القدره على الوصول للنشوه الجنسيه وان الامر ليس قاصرا على الاسباب اثقافيه والبيئيه والنفسيه والدينيه كما كان يعتقد من قبل بل انه هناك ايضا عامل بيولوجى يضاف الى هذه العوامل.

وبالنسبه للدراسه التى بين ايدينا فان سبيكتر يقول انه وجدوا ان مابين 12 الى 15% من النساء لايستطعن الوصول الى النشوه الجنسيه فى حين ان هذه النسبه حوالى 2% فى الرجال. الرجال ايضا اسرع فى الوصول للنشوه فهم يفرزون فى خلال متوسط دقيقتان ونصف بينما يتأخر الامر فى النساء الى حوالى متوسط 12 دقيقه.

فى هذه الدراسه اجاب ثلث النساء بانهن نادرا او لايصلون الى النشوه اثناء الجماع فى حين تنخفض النسبه الى 14% اللاتى يصلن دائما للنشوه اثناء الجماع. اما اثناء ممارسة العاده السريه فان نسبة من يصلون بسهوله وباستمرار للنشوه الجنسيه ترتفع الى 34%.وفى نهاية حديثه ذكر الدكتور سبيكتور ان الوصول للنشوه او الاورجازم هو عمليه معقده للغايه وتحكمها عوامل عديده تشريحيه ووظيفيه ودينيه ثقافيه وبيئيه وبيولوجيه ايضا وان هناك تنوع كبير بين النساء فى هذا الامر بل فى نفس المرأه من وقت لاخر

الهامبورجر خطر على الانجاب!!
فى 10 يوليو 2005-

تحذير : منتجات فول الصويا قد تؤثر سلبا على الانجاب

فى نبأ لوكالة رويتر اعلنت باحثه بريطانيه امام المؤتمر الاوربى لعلم الاجنه والتناسل البشرى والذى عقد مؤخرا فى كوبنهاجن بالدنمارك انها وجدت ان ماده موجوده فى فول الصويا قد تضر الحيوان المنوى بشكل كبير

واعلنت البروفيسيره لين فريزر الاستاذه فى كينجز كوليدج فى لندن ان مادة الجينيستين والموجوده بوفره فى فول الصويا ومنتجاته قد تقوم بعمل مشابه لهرمون الانوثه الاوستروجين على الحيوان المنوى للفار ولكن يبدوا ان التأثير على الحيوان المنوى للانسان اكثر بكثير كما ظهر ذلك من الاختبارات المعمليه حيث ان اضافة كميات صغيره من هذه الماده الكيميائيه تؤدى الى احتراق الحيوان المنوى والقضاء عليه وبالتالى منعه من تلقيح البويضه .

وقالت فريزر ان المرأه اذا تناولت وجبات غنيه بهذه الماده فقد يؤدى ذلك الى فرز هذه الماده عندها وقتل الحيوانات المنويه عند محاولتها تخصيب البويضه .

ووجهت البروفيسيره فريزر فى نهاية حديثها النصيحه الى الباحثين عن الانجاب بتجنب تناول منتجات فول الصويا اثناء فترة التبويض وذلك لكل من الزوج والزوجه رغم ان نتائج هذا البحث لم يتم تعضيدها بابحاث اخرى

الجدير بالذكر ان الهامبورجر والسجق والكثير من اللحوم المصنعه تحتوى على كميات كبيره من فول الصويا

فى 4 يوليو 2005:فيتامين ه E يساعد على عدم تكون الحصوات

اعلن باحثون فى جامعة ميتشجان الامريكيه ان اخذ كميات يوميه من فيتامين ه يمنع تكوين حصوات

اوكسالات الكلسيوم للاشخاص الذين يعانون من فرز كميات كبيره من الاوكسلات بالكليتين.

جاء ذلك فى بحث نشر حديثا فى الاصداره الاخيره لمجلة المسالك البريطانيه

واوضح الباحثون ان اخذ كميات كبيره من فيتامين هE يؤدى الى تحسين قدرة انسجة الكليه على فرز مضادات الاكسده وتوفر الجلوتاثيون مما يمنع ترس اوكسلات الكلسيوم لدى الاشخاص الذين يتم فرز هذه الماده عندهم بكثره مما يؤدى لتكون الحصوات . وهذه اول دراسه تنشر عن تأثير فيتامين هE بهذا الخصوص مما يفتح المجال امام الكثيرين ممن يعانون من التكون الدورى لهذه الحصوات بصفه مستمره نتيجة خلل فى انزيمات الايض.


فى 14 مايو 2003: الجديد فى القذف السريع:
هى اكثر مشكله جنسيه يشتكى منها الرجال فهى تصيب حوالى 20-30% من كل الرجال البالغين ولكن لحسن الحظ فهى تزول عند الكثيرين تلقائيا حتى بدون اى علاج.
فى احدث دراسه عن هذا الموضوع نشرت فى مايو الحالى فى مجلة طب الجنس قام الباحثون بدراسة 1600 رجل وقريناتهم بشرط ان تكون العلاقه الجنسيه ممتده على الاقل ستة اشهر وذلك انه من الاسباب المعروفه للقذف السريع حدوثه فى بداية علاقه جنسيه جديده نتيجة اعتبارات نفسيه عديده وتحدث كثيرا للمتزوجون حديثا.
تم اعطاء هؤلاء الرجال ساعة ميقات بحيث يضغط زر بدء الوقت بمجرد ادخال القضيب فى المهبل ويضغط على زر الايقاف بمجرد الانزال او خروج القضيب من المهبل.
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shehab.almountadayat.com
 
معلومات هامه لرجل والنساء الرجو الدخول للاهميه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب :: المنتدى الطبى-
انتقل الى: