منتديات نديم الحب
اهلا وسهلا بيك ان كانت زيارتك الاولى فيسعدنا بتكرمك وتسجيلك معانا ونتمنى اسعد الاوقات
تحياتي / ادارة منتديات نديم الحب / مع تحيات / شهااااب

منتديات نديم الحب

منتديات ترفيهيه شامله افلام العاب خواطر رومنسيات اغانى صور برامج كمبيوتر اسلاميات رياضه موضه ازياء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التخينة تكسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشاغبة بمزاجي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 33
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: التخينة تكسب   السبت يناير 09, 2010 1:21 am

اظهر استطلاع للرأي علي مستوي العالم ان 85% من الرجال يفضلون المرأة الممتلئة القوام علي النحيفة و صاحبة القوام الرشيق !!

برر الرجال المشاركون في الاستطلاع ذلك بقولهم ان النساء البدينات اقل ميلا للغم و النكد علي عكس المرأة النحيفة التي تميل للكتئاب ( دي من عندي )

و قال 70% انهم يهتمون بجمال المرأة الداخلي و روحها المرحة أكثر من شكلها الخارجي

و احب اوجه كلمة لبنات جيلي و اقولهم ارحموا نفسكم من الرجيم و الكلام الفاضي ده
و علي الرأي المثل اللي بيقول احلي خمس حاجات في الدنيا تلاتة : الاكل و النوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التخينة تكسب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب :: قسم جمال حوااااء-
انتقل الى: